الثلاثاء 10 فبراير 2026 - 7:11 مساءً 46 مشاهدة قوات الاحتلال تستهدف سيارة الإسعاف والأهالي وعزب أبو عامر بقنابل الغاز المسيل، بعد أن تصدّيهم للمستوطنين وطردهم من المنطقة. المتصفح لا يدعم عرض الفيديو. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة ترمب: الإيرانيون كانوا لطفاء للغاية ووافقوا على كل ما أريده... الأربعاء 24 يونيو 2026 - 9:31 مساءً قراءة المزيد إصابة فلسطيني برصاص قوات الاحتلال بمخيم حلاوة في مدينة جباليا، شمال قطاع غزة.... الأربعاء 24 يونيو 2026 - 9:17 مساءً قراءة المزيد