خبر عاجل
الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 7:32 مساءً
12 مشاهدة
وزارة المالية والتخطيط تعلن عن موعد صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر آذار (3/2026)، سيكون يوم الخميس، الموافق 25/6/2026، بنسبة 50% من الراتب، وبحد أدنى 2000 شيكل. أكدت الوزارة أن بقية المستحقات القائمة هي ذمة لصالح الموظفين، وسيتم صرفها عندما تسمح الإمكانيات المالية بذلك.