السبت 27 يونيو 2026 - 10:04 مساءً
5 مشاهدة
تنطلق غداً الأحد، خدمة تطبيق "يبوس" بنسخته التجريبية والتي تشمل العاملين في الدفاع المدني الفلسطيني، وجهاز الضابطة الجمركية، إضافة إلى وزارة شؤون القدس، ومحافظة القدس، وذلك للتأكد من فاعلية النظام، وعمليات التقاص، تمهيداً لإتاحته رسمياً لكافة الموظفين خلال الفترة المقبلة.

وزارة المالية دعت العاملين في المؤسسات المذكورة لتثبيت التطبيق على هواتفهم الذكية، بعد التعريف بهوياتهم من خلال تطبيق "iDplus".

سيستفيد من هذه الخدمة التجريبية 3 آلاف موظف حكومي، بمبلغ 500 شيكل، والذي سيمكنهم من تسديد الفواتير لخدمات الكهرباء والاتصالات.