أعلنت البحرين تعرضها لهجوم إيراني، هو الأول منذ توقيع مذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران في 17 حزيران/يونيو الجاري، واعتبرته "انتهاكا صارخا" لسيادتها. جاء ذلك في بيان للخارجية البحرينية، بعد وقت قصير من إعلان الحرس الثوري الإيراني استهداف مواقع أمريكية بالمنطقة، ردا على هجوم نفذته واشنطن ضد طهران.