الجمعة 26 يونيو 2026 - 5:04 مساءً
4 مشاهدة
وكالة أنباء الإمارات: وزير خارجية الإمارات يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الإيراني ويناقشان أحدث التطورات الإقليمية.

وزير خارجية الإمارات يؤكد خلال الاتصال ضرورة الالتزام الكامل ببنود الاتفاق الأميركي الإيراني