خبر عاجل
الخميس 25 يونيو 2026 - 4:09 مساءً
7 مشاهدة
الهلال الأحمر:
طواقمنا استلمت من قوات الاحتلال إصابتين لشابين، أحدهما صحفي، بعد اعتداء قوات الاحتلال عليهم في منطقة الرأس الأحمر في الأغوار، وجاري نقلهم للمستشفى.