الأربعاء 24 يونيو 2026 - 12:36 صباحًا
13 مشاهدة
ضباط مغاربة وصلوا إلى إسرائيل للمشاركة في القوة الدولية بغزة.. "مجلس السلام" يعلن وصول أربعة ضباط مغاربة إلى إسرائيل للانضمام إلى قوة دولية يُفترض نشرها في قطاع غزة، في إطار المرحلة الثانية من الخطة الأميركية التي تتضمن انسحابًا إسرائيليًا تدريجيًا ونشر قوة استقرار، فيما لا تزال بنودها الأساسية عالقة.