بن غفير: "في النهاية، سيتعين على إسرائيل أن تواجه إيران وحدها، ومع كل الاحترام للشركاء، ومع كل الاحترام للولايات المتحدة، لا أريد أن يعيش أطفالي تحت تهديد نووي".
- سيتعين على إسرائيل أن تعمل وحدها عاجلاً أم آجلاً، وأقول للأمريكيين إنني أعتقد أنهم ساذجون. كنت سأقول لترامب: "سيدي الرئيس، في النهاية نحن من يدفع الثمن"
- سيتعين على إسرائيل أن تعمل وحدها عاجلاً أم آجلاً، وأقول للأمريكيين إنني أعتقد أنهم ساذجون. كنت سأقول لترامب: "سيدي الرئيس، في النهاية نحن من يدفع الثمن"