الجمعة 24 أبريل 2026 - 2:20 صباحًا 38 مشاهدة المدعية العامة للعاصمة واشنطن: ▫ قواتنا صادرت ناقلة النفط "ماجستيك" في المحيط الهندي بموجب أمر حجز صادر من مكتبي. ▫ ناقلة النفط "ماجستيك" كانت محملة بـ 1.9 مليون برميل من الخام الإيراني. ▫ تم اعتراض ناقلة أخرى محملة بالنفط الإيراني هذا الأسبوع. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة جانب من اقتحام واسع لقوات الاحتلال لبلدة كفر عقب شمال القدس المحتلة.... الإثنين 22 يونيو 2026 - 7:31 صباحًا قراءة المزيد وزارة الخارجية القطرية: بيان مشترك قطري باكستاني بشأن اختتام قمة بحيرة لوسيرن لل... الإثنين 22 يونيو 2026 - 7:18 صباحًا قراءة المزيد