الخميس 23 أبريل 2026 - 7:44 مساءً 35 مشاهدة أعلنت مؤسسة "روس كوسموس" أنها نصبت صاروخ Soyuz-2.1a على منصة الإطلاق في قاعدة بايكونور الفضائية، استعدادًا لإرسال مركبة شحن جديدة إلى المحطة الفضائية الدولية. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة وزير الخارجية الإسرائيلي: لا مطامع في لبنان لكننا لن ننسحب من المنطقة الآمنة ولن... الإثنين 22 يونيو 2026 - 10:15 صباحًا قراءة المزيد وسائل إعلام تركية: إصابة سفينة شحن في البحر الأسود بمسيرة هجومية وأنباء عن إصابا... الإثنين 22 يونيو 2026 - 9:54 صباحًا قراءة المزيد