الخميس 23 أبريل 2026 - 6:15 مساءً 39 مشاهدة المتحدث باسم الحكومة: سيتم إدراج 500 شيكل شهريًا للمحفظة المالية لكل موظف لديه مستحقات، حيث تُستخدم لتسوية التزامات مثل الخدمات أو الرسوم دون أن تكون قابلة للسحب النقدي. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة جيش الاحتلال يواصل أعمال التجريف في حي الجابريات المطل على مخيم جنين تمهيدًا لإق... الإثنين 22 يونيو 2026 - 12:58 مساءً قراءة المزيد رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته.. ستارمر: سأقدم الدعم الكامل لم... الإثنين 22 يونيو 2026 - 12:57 مساءً قراءة المزيد