الخميس 23 أبريل 2026 - 2:54 مساءً 39 مشاهدة البنتاغون: اعترضنا سفينة "إم تي ماجستيك إكس" الخاضعة للعقوبات في المحيط الهندي، والتي كانت تنقل نفطًا من إيران. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة سنبقى لسنوات طويلة.. سموتريتش: باقون في جنوب لبنان ما دام الحزب لم يُجرد من سلاح... الإثنين 22 يونيو 2026 - 2:50 مساءً قراءة المزيد نائب الرئيس الأميركي جيه دي فانس: أحرزنا تقدماً جيداً للغاية خلال المفاوضات مع... الإثنين 22 يونيو 2026 - 2:27 مساءً قراءة المزيد