الخميس 23 أبريل 2026 - 2:47 مساءً 36 مشاهدة اللحظات الأولى عقب إعلان استشهاد الفتى "يوسف سامح اشتية" في مستشفى نابلس التخصصي، متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال خلال انسحاب قواته من المدينة. المتصفح لا يدعم عرض الفيديو. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة سنبقى لسنوات طويلة.. سموتريتش: باقون في جنوب لبنان ما دام الحزب لم يُجرد من سلاح... الإثنين 22 يونيو 2026 - 2:50 مساءً قراءة المزيد نائب الرئيس الأميركي جيه دي فانس: أحرزنا تقدماً جيداً للغاية خلال المفاوضات مع... الإثنين 22 يونيو 2026 - 2:27 مساءً قراءة المزيد