الخميس 23 أبريل 2026 - 10:44 صباحًا 36 مشاهدة انطلاق 3 حافلات من مدينة طمرة بالداخل المحتل إلى المسجد الأقصى للصلاة والرباط في رحابه. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة التلفزيون الإيراني: رئيس الوفد التفاوضي قاليباف غادر إلى سلطنة عمان - قاليباف سي... الإثنين 22 يونيو 2026 - 7:07 مساءً قراءة المزيد نشوب حريق؛ جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز في بلدة كفر عقب، شمال القدس المح... الإثنين 22 يونيو 2026 - 6:55 مساءً قراءة المزيد