الأربعاء 22 أبريل 2026 - 4:10 مساءً 36 مشاهدة هيئة البترول في غزة: الاحتلال لم يسمح أمس واليوم بإدخال أي كمية من غاز الطهي إلى قطاع غزة. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة جرافات الاحتلال تواصل عمليات التجريف لإنشاء معسكر للجيش في حي الجابريات المُطل ع... الأربعاء 24 يونيو 2026 - 10:39 صباحًا قراءة المزيد متابعة | مستوطنون بحماية قوات الاحتلال يقتحمون بين منازل المواطنين في قرية سنجل ... الأربعاء 24 يونيو 2026 - 10:18 صباحًا قراءة المزيد