الأربعاء 22 أبريل 2026 - 1:59 مساءً 35 مشاهدة سموتيرتش يهدد مجددًا: سنعود للاستيطان في غوش قطيف. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة قناة 14 العبرية: بعد عام ونصف و98 جلسة - رئيس وزراء الكيان نتنياهو لن يحضر للإدل... الأربعاء 24 يونيو 2026 - 12:04 مساءً قراءة المزيد أعمال تجريف وإغلاق للطرق وعربدة يقوم بها المستوطنون في معظم مناطق محافظة رام الل... الأربعاء 24 يونيو 2026 - 12:03 مساءً قراءة المزيد