الأربعاء 22 أبريل 2026 - 12:59 مساءً 41 مشاهدة جهاز الضابطة الجمركية يتعامل مع 17 قضية خلال الساعات الماضية، منها ضبط حوالي 3 أطنان مواد غذائية ومواد تنظيف غير صالحة للاستهلاك في جنين ورام الله، و13 قضية في مجال التهريب الجمركي والتهرب الضريبي. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة أردوغان: سيحل السلام في منطقتنا رغماً عن "إسرائيل" ورغم مساعيها ليث الفتنة، ولن ... الأربعاء 24 يونيو 2026 - 1:27 مساءً قراءة المزيد سلفيت – قبضت الشرطة، اليوم الأربعاء، على مشتبه به بمحاولة ابتزاز عدد من السيدات ... الأربعاء 24 يونيو 2026 - 1:27 مساءً قراءة المزيد