الثلاثاء 21 أبريل 2026 - 9:29 مساءً 33 مشاهدة مدير المسجد الإبراهيمي، معتز أبو سنينة: إضاءة الاحتلال لـ"نجمة داود" على سطح المسجد الإبراهيمي "سابقة خطيرة، تأتي ضمن مخطط لتهويده وفرض واقع جديد بالقوة". شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة مستوطنون يقومون باستقدام كرافانات تمهيدًا لوضعها في الأراضي الواقعة بين قريتي أم... الأربعاء 24 يونيو 2026 - 9:00 مساءً قراءة المزيد يديعوت أحرونوت: قائد القيادة المركزية الأميركية براد كوبر سيصل إلى إسرائيل يوم غ... الأربعاء 24 يونيو 2026 - 9:00 مساءً قراءة المزيد