الثلاثاء 21 أبريل 2026 - 4:18 مساءً
30 مشاهدة
المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي:

بمناسبة عيد الاستقلال، ستسمح قيادة المنطقة الجنوبية بفتح مسارات التنزه في جنوب البلاد التي تم تحديدها كمنطقة عسكرية مغلقة.

وفقًا للتقييم العملياتي للوضع، ستسمح القيادة الجنوبية غدًا (الأربعاء) بفتح مسارات المشي لمسافات طويلة في جنوب البلاد والتي تم تعريفها على أنها منطقة عسكرية مغلقة أمام عامة الناس.

ويواصل جيش الدفاع الإسرائيلي تدريباته في مناطق إطلاق النار في جنوب وشمال البلاد حتى خلال عيد الاستقلال.
وفي ضوء ذلك، ستبقى بعض مناطق الحرائق في جنوب البلاد مغلقة أمام المسافرين، وسيتم فتح بعض مناطق الحرائق أمام المسافرين. وتظهر المناطق المسموح والمحظور دخولها بالإضافة إلى الجداول الزمنية على الخريطة المرفقة.

أي وصول إلى المنطقة العسكرية يتطلب التنسيق والموافقة المسبقة. الوصول إلى منطقة عسكرية دون تنسيق وموافقة مسبقة يعرض سلامة المسافرين للخطر.

يُطلب من المسافرين الذين يواجهون أي ذخائر أو أي جسم مشبوه الابتعاد عنه وإبلاغ ضابط اتصال القيادة الجنوبية فورًا على رقم الهاتف المرفق.

ويطلب الجيش الإسرائيلي من الجمهور عدم دخول المناطق المحظورة، والسماح لقوات الأمن بمواصلة تنفيذ مهامها.