الثلاثاء 21 أبريل 2026 - 12:25 مساءً
35 مشاهدة
الإعلام العبري: جنود من كتيبة 21 في جيش الاحتلال يقفون دقيقة صمت داخل مخيم طولكرم، بين ركام المنازل التي دمرها العدوان المستمر على المخيم ومحيطه منذ أكثر من عام ونصف، بالتزامن مع ما يُسمى "عيد الاستقلال/النكبة".