الثلاثاء 21 أبريل 2026 - 12:25 مساءً 35 مشاهدة الإعلام العبري: جنود من كتيبة 21 في جيش الاحتلال يقفون دقيقة صمت داخل مخيم طولكرم، بين ركام المنازل التي دمرها العدوان المستمر على المخيم ومحيطه منذ أكثر من عام ونصف، بالتزامن مع ما يُسمى "عيد الاستقلال/النكبة". شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة هدمت آليات الاحتلال الإسرائيلي اليوم منشأة سكنية في بلدة الولجة جنوب غرب القدس ا... الخميس 25 يونيو 2026 - 12:25 صباحًا قراءة المزيد تضييقات مستمرة.. مستوطنون يقتحمون تجمع أمليحات شرقي قرية الطيبة، شرق رام الله.... الخميس 25 يونيو 2026 - 12:25 صباحًا قراءة المزيد