الثلاثاء 21 أبريل 2026 - 9:09 صباحًا
37 مشاهدة
مستوطنون يهدمون مدرسة المالح في الأغوار الشمالية والمساكن المحيطة بها..

- مدير التربية والتعليم في طوباس: "حوالي 70 طالبًا وطالبة كانوا يتلقون تعليمهم الأساسي من الصف الأول حتى الرابع في المدرسة المستهدفة".

- بسبب اعتداءات المستوطنين التي تسببت بنزوح العائلات من المنطقة، تناقص العدد إلى 30 طالبًا، ثم إلى 16 طالبًا، ثم إفراغها بالكامل بعد تهجير كامل العائلات منها.