الإثنين 20 أبريل 2026 - 8:07 مساءً
35 مشاهدة
رئيس أركان الجيش الإسرائيلي إيال زامير في كلمته خلال احتفال إحياء ذكرى القتلى الإسرائيليين: شرعنا في معركة غير مسبوقة ضد النظام الإيراني الذي بنى على مدى سنوات خطة لإبادة دولة إسرائيل وطور قدرات عملية لتحقيق ذلك

- لم نتوان عن مهمتنا التاريخية وهاجمنا بقوة وأحبطنا خطط النظام الإيراني

- سنستمر في البقاء على الحيطة ولن نسمح لإيران بتحقيق طموحاتها وسنضمن انتصار إسرائيل