الأحد 19 أبريل 2026 - 6:45 مساءً 40 مشاهدة وزارة الصحة الإسرائيلية: توجيه جميع المستشفيات في الشمال للعودة من العمل تحت الأرض إلى العمل فوق الأرض، والعودة إلى نشاطها الاعتيادي. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة فيديو | جرافات المستوطنين تجرف في أراضي المزارعين شمال بلدة سنجل شمال رام الله... الخميس 25 يونيو 2026 - 12:12 مساءً قراءة المزيد حالة الطقس | الخميس، 2026/6/25م توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم ا... الخميس 25 يونيو 2026 - 12:11 مساءً قراءة المزيد