الأحد 19 أبريل 2026 - 12:30 مساءً 36 مشاهدة الجيش الإسرائيلي: سنواصل تطهير الحيز الجغرافي الذي يقع تحت سيطرتنا في جنوب لبنان لإزالة أي تهديد ضد مواطنينا شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة الهلال الأحمر: طواقمنا استلمت من قوات الاحتلال إصابتين لشابين، أحدهما صحفي، بعد ... الخميس 25 يونيو 2026 - 4:09 مساءً قراءة المزيد قوات الاحتلال تنكل بفلسطينيين على حاجز نصبته عند المدخل الغربي لقرية المغير، شما... الخميس 25 يونيو 2026 - 4:08 مساءً قراءة المزيد