الأحد 19 أبريل 2026 - 8:34 صباحًا 34 مشاهدة القناة 12 العبرية تنقل عن مصادر إسرائيلية قولها إن الجيش الإسرائيلي "بات يسيطر على ثلث مساحة المنطقة الممتدة بين الحدود ونهر الليطاني في لبنان". شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة وزير الطاقة الإسرائيلي: لن ننسحب من الحزام الأمني في لبنان حتى لو طلب منا ذلك تر... الخميس 25 يونيو 2026 - 6:16 مساءً قراءة المزيد هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية: تضررت سفينة شحن في جنوب شرق عُمان؛ جراء ... الخميس 25 يونيو 2026 - 6:11 مساءً قراءة المزيد