السبت 18 أبريل 2026 - 9:47 مساءً
49 مشاهدة
النقابات الطبية والصحية:
• يكون دوام موظفي الرعاية الصحية الأولية والإدارة العامة للرعاية الصحية يومي الأحد والأربعاء فقط ابتداءً من 19/4/2026.
• دوام المستشفيات ورديتان أسبوعياً، وباقي مراكز الوزارة: يومان أسبوعياً.
• أقسام الطوارئ في المستشفيات والمراكز: استقبال الحالات الطارئة وإنقاذ الحياة، وعدم استقبال مرضى العيادات في قسم الطوارئ.
• العمليات والعيادات: عدم المشاركة في العمليات المبرمجة، وإغلاق العيادات.
• فنيو الصيانة والمطبخ: يبقى دوامهم كما هو.
• موظفو باقي الوزارات: يومان أسبوعياً.
• يُستثنى من الإجراءات النقابية مرضى السرطان ومرضى الكلى وأمراض الدم.