الجمعة 17 أبريل 2026 - 10:46 مساءً 37 مشاهدة مصادر خاصة في وزارة المالية: السلطة ستباشر صرف جزء من رواتب الموظفين العموميين يوم الاثنين المقبل، عبر تحويل مبلغ مقطوع قدره 2000 شيكل لكل موظف، في خطوة وُصفت بأنها استثنائية تعكس تفاقم الأزمة المالية التي تواجه الخزينة العامة. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة الجيش الإسرائيلي: أصيب ضابط أمس الخميس بجروح متوسطة، وضابط آخر وجنديان بجروح طفي... الجمعة 26 يونيو 2026 - 9:01 صباحًا قراءة المزيد تحقيق لصحيفة وول ستريت جورنال يكشف: الضرر الذي لحق بقاعدة الأسطول الأميركي في ال... الجمعة 26 يونيو 2026 - 9:01 صباحًا قراءة المزيد