تصريح | رئيس النقابة الوطنية للعاملين في البنوك والمصارف والتأمين، أحمد طميزة:
مئات الموظفين في القطاع المصرفي يتقاضون رواتب أقل من الحد الأدنى للأجور، وبعضهم يتقاضى ما بين 1700 و1880 شيكل فقط.
هناك موظفون لديهم خبرة تصل إلى 16 عامًا في القطاع المصرفي، ولا يتجاوز راتبهم 2500 شيكل.
النقابة تواصلت مع وزارة العمل التي أبدت تعاونًا كبيرًا، كما أن سلطة النقد ستعالج ملف الحد الأدنى للأجور عبر تعميم سيصدر للبنوك، باعتبار أن الوضع الحالي لا ينسجم مع القانون.
النقابة لا تطالب بامتيازات إضافية، بل بحقوق أساسية تتعلق بالحد الأدنى للأجور، بحيث يرتفع راتب بعض الموظفين من 2000 إلى 3000 شيكل، ومن يتقاضى 3000 إلى 3500 شيكل.
مئات الموظفين في القطاع المصرفي يتقاضون رواتب أقل من الحد الأدنى للأجور، وبعضهم يتقاضى ما بين 1700 و1880 شيكل فقط.
هناك موظفون لديهم خبرة تصل إلى 16 عامًا في القطاع المصرفي، ولا يتجاوز راتبهم 2500 شيكل.
النقابة تواصلت مع وزارة العمل التي أبدت تعاونًا كبيرًا، كما أن سلطة النقد ستعالج ملف الحد الأدنى للأجور عبر تعميم سيصدر للبنوك، باعتبار أن الوضع الحالي لا ينسجم مع القانون.
النقابة لا تطالب بامتيازات إضافية، بل بحقوق أساسية تتعلق بالحد الأدنى للأجور، بحيث يرتفع راتب بعض الموظفين من 2000 إلى 3000 شيكل، ومن يتقاضى 3000 إلى 3500 شيكل.