الخميس 16 أبريل 2026 - 10:16 صباحًا
42 مشاهدة
يُحيي شعبنا الفلسطيني في 17 نيسان من كل عام “يوم الأسير الفلسطيني”، في مناسبة وطنية تُسلّط الضوء على معاناة الأسرى داخل سجون الاحتلال، وتؤكد استمرار المطالبة بحقوقهم الإنسانية وحريتهم. ويُجدد هذا اليوم الدعوة إلى دعم قضيتهم على المستويين المحلي والدولي، وإبراز صمودهم كرمز للكرامة والنضال.