الأربعاء 15 أبريل 2026 - 2:22 مساءً 36 مشاهدة المتحدث باسم الخارجية الإيرانية: تبادل الرسائل مستمر مع الولايات المتحدة منذ عودة الوفود من إسلام آباد. ترمب: يجري فتح مضيق هرمز، وعلاقتنا لن تكون كما كانت سابقًا مع أي دولة رفضت تقديم المساعدة لنا عندما طلبنا العون. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة التلفزيون الإيراني: مقذوفان أصابا برجا للاتصالات في مدينة سيريك جنوبي إيران... السبت 27 يونيو 2026 - 12:14 صباحًا قراءة المزيد فوكس نيوز عن مسؤول أمريكي: الضربات الأمريكية على أهداف إيرانية لا تزال مستمرة حت... الجمعة 26 يونيو 2026 - 11:56 مساءً قراءة المزيد