الثلاثاء 14 أبريل 2026 - 9:07 صباحًا 36 مشاهدة قوات الاحتلال تقتحم مدينة نابلس وتُنفذ حملة اعتقالات طالت كلا من: جمال نظمي الصابر (من الجبل الشمالي)، وأحمد جمال محمود (من مخيم العين)، وذلك بعد اقتحام منزليهما وتفتيشهما. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة يديعوت أحرونوت: لا زالت عمليات البحث مستمرة عن ملثمين اثنين تسللا إلى مستوطنة بي... السبت 27 يونيو 2026 - 8:49 صباحًا قراءة المزيد مصادر محلية: استشهاد الطفل وليد يوسف أبو جزر، 10 أعوام، متأثرًا بإصابته في قصف إ... السبت 27 يونيو 2026 - 8:49 صباحًا قراءة المزيد