الثلاثاء 14 أبريل 2026 - 6:48 صباحًا 36 مشاهدة جيش الاحتلال: إصابة 154 ضابطًا وجنديًا في معارك جنوب لبنان منذ الخميس الماضي. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة الهلال الأحمر: إصابة طفل (14 عاماً) جراء اعتداء قوات الاحتلال عليه بالضرب خلال ا... السبت 27 يونيو 2026 - 11:08 صباحًا قراءة المزيد مصادر محلية: قوات الاحتلال تبدأ بالانسحاب من نابلس بعد اختطافها للشاب فرج أبو لي... السبت 27 يونيو 2026 - 10:49 صباحًا قراءة المزيد