الثلاثاء 14 أبريل 2026 - 1:33 صباحًا
35 مشاهدة
القدس المحتلة: أجبرت سلطات الاحتلال أصحاب 15 منزلًا على هدم منازلهم قسرًا تحت تهديد العقوبات والغرامات الباهظة، ما أدى إلى تشريد أكثر من 87 مقدسيًا في البلدة القديمة وسلوان وجبل المكبر منذ بداية الشهر الجاري.