الثلاثاء 14 أبريل 2026 - 1:33 صباحًا 35 مشاهدة القدس المحتلة: أجبرت سلطات الاحتلال أصحاب 15 منزلًا على هدم منازلهم قسرًا تحت تهديد العقوبات والغرامات الباهظة، ما أدى إلى تشريد أكثر من 87 مقدسيًا في البلدة القديمة وسلوان وجبل المكبر منذ بداية الشهر الجاري. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة الصحة بغزة: بلغ إجمالي ما وصل إلى مستشفيات قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية، 8 ... السبت 27 يونيو 2026 - 11:27 صباحًا قراءة المزيد الهلال الأحمر: إصابة طفل (14 عاماً) جراء اعتداء قوات الاحتلال عليه بالضرب خلال ا... السبت 27 يونيو 2026 - 11:08 صباحًا قراءة المزيد