الإثنين 13 أبريل 2026 - 7:43 مساءً
32 مشاهدة
الاحتلال يستولي على 6 مركبات ويغلق مدخل اللبن الشرقية جنوب نابلس

استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الإثنين، على عدد من مركبات المواطنين خلال اقتحامها قرية اللبن الشرقية، جنوب نابلس.

وأفادت مصادر محلية لمراسلنا، بأن قوة من جيش الاحتلال ترافقها شاحنات سحب "ونشات" وحراس مستعمرة "عيلي" المقامة على أراضي القرية، اقتحموا اللبن الشرقية وسط إجراءات عسكرية مشددة استمرت لأكثر من أربع ساعات، أسفرت عن الاستيلاء على 6 مركبات تعود لملكيات خاصة.
وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال أغلقت المدخل الرئيسي للقرية، وأعاقت حركة مرور المواطنين داخلها، كما منعت التنقل على الطريق الحيوي المؤدي إلى مدينة سلفيت، مما تسبب بأزمة مرورية خانقة وعرقلة وصول الأهالي إلى منازلهم.