إجلاء 69 مريضًا من غزة عبر معبر رفح وتوقف السفر اليوم الإثنين
أعلنت وزارة الصحة عن مغادرة 69 مريضًا ومرافقًا، يوم أمس الأحد، عبر معبر رفح البري، بهدف تلقي العلاج خارج قطاع غزة، من بينهم 11 طفلًا يعانون من أمراض الأورام.
وأشارت المصادر إلى أنه لن تُنفذ أي عمليات إخلاء للمرضى اليوم الإثنين، وذلك بسبب إغلاق معبر رفح من الجانب المصري تزامنًا مع عطلة رسمية
أعلنت وزارة الصحة عن مغادرة 69 مريضًا ومرافقًا، يوم أمس الأحد، عبر معبر رفح البري، بهدف تلقي العلاج خارج قطاع غزة، من بينهم 11 طفلًا يعانون من أمراض الأورام.
وأشارت المصادر إلى أنه لن تُنفذ أي عمليات إخلاء للمرضى اليوم الإثنين، وذلك بسبب إغلاق معبر رفح من الجانب المصري تزامنًا مع عطلة رسمية