الأحد 12 أبريل 2026 - 8:56 مساءً
36 مشاهدة
معبر رفح: مغادرة 69 مريضاً ومرافقاً للعلاج في الخارج وتوقف الإخلاء غداً

أعلنت مصادر طبية، اليوم الأحد، عن مغادرة 69 مريضاً ومرافقاً عبر معبر رفح البري لتلقي العلاج خارج قطاع غزة، موضحاً أن من بين المغادرين 11 طفلاً من مرضى الأورام.
وأشارت المصادر إلى أن عمليات إخلاء المرضى لن تُجرى يوم غدٍ الإثنين، وذلك بسبب إغلاق المعبر من الجانب المصري نتيجة عطلة رسمية.