الأحد 12 أبريل 2026 - 5:43 مساءً
33 مشاهدة
قوات الاحتلال تنصب حاجزاً عسكرياً شمال البيرة وتعيق حركة المواطنين

نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، حاجزاً عسكرياً على الطريق المؤدي إلى مخيم الجلزون شمال مدينة البيرة. وأفاد شهود عيان بأن جنود الاحتلال أوقفوا عشرات المركبات ودققوا في هويات ركابها، مما تسبب بأزمة مرورية حادة في المكان، ويأتي ذلك ضمن سياسة التضييق المستمرة التي تفرضها سلطات الاحتلال على مداخل المدن والبلدات الفلسطينية.