الأحد 12 أبريل 2026 - 3:51 مساءً
35 مشاهدة
إصابات بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في نابلس.

طفل وشاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، خلال اقتحام واسع لمدينة نابلس تخلله عمليات مداهمة واعتقالات.
وأكدت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقمها تعاملت مع إصابة طفل (14 عاماً) بالرصاص الحي في الفخذ، إضافة إلى إصابة شاب (39 عاماً) بشظايا رصاص حي في الرأس والقدم، نُقلا على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج.
وكانت قوة خاصة من جيش الاحتلال قد اقتحمت البلدة القديمة وعدة أحياء في المدينة منذ ساعات الصباح، وسط إطلاق كثيف للرصاص الحي وقنابل الغاز السام والصوت. وذكرت مصادر محلية أن الاحتلال اعتقل مواطنة ونجلها عقب مداهمة منزلهما وتفتيشه، فيما لا تزال العملية العسكرية مستمرة حتى لحظة إعداد هذا الخبر.