الأحد 12 أبريل 2026 - 1:44 مساءً 40 مشاهدة وزارة الصحة: 420 مريضًا وجريحًا غادروا قطاع غزة منذ بدء وقف إطلاق النار في أكتوبر الماضي بمعدل 70 حالة شهريًا. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة القيادة المركزية الأمريكية: القوات الأمريكية تشن ضربات إضافية عقب أحدث هجوم إيرا... الأحد 28 يونيو 2026 - 12:50 صباحًا قراءة المزيد الرئاسة اللبنانية: - عون تلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الأمريكي هنأه فيه على تو... الأحد 28 يونيو 2026 - 12:11 صباحًا قراءة المزيد