السبت 4 أبريل 2026 - 2:09 مساءً 35 مشاهدة وزير الخارجية الإيراني: "إسرائيل" والولايات المتحدة قصفتا محطة بوشهر 4 مرات حتى الآن، والهجمات على منشآتنا البتروكيماوية تكشف الأهداف الحقيقية للحرب. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة قوات الاحتلال تواصل اقتحام بلدة حزما شمال القدس المحتلة، وتحتجز عددًا من الشبان.... الأحد 28 يونيو 2026 - 11:48 مساءً قراءة المزيد اندلاع حريق في أحد منازل قرية عابدين بريف درعا الغربي في سوريا، إثر إطلاق قنابل ... الأحد 28 يونيو 2026 - 11:48 مساءً قراءة المزيد