الخميس 2 أبريل 2026 - 6:24 مساءً
34 مشاهدة
إذاعة الجيش الإسرائيلي: خلال عيد الفصح اليهودي، أطلقت إيران خلال الـ24 ساعة الماضية أكثر من 20 صاروخًا باليستيًا، وهذا العدد هو ضعف ما أطلقه الإيرانيون في الأيام الأخيرة، وهو ما يوصف بأنه إطلاق نار متزايد.

- تم اعتراض نصف الصواريخ وسقط النصف الآخر في مناطق مفتوحة وفقًا لمدى فعالية الدفاع الجوي.

- يقول الجيش الإسرائيلي إنه لم تكن هناك معلومات استخباراتية مركزة مسبقًا، لكن تم أخذ احتمال أن الإيرانيين سيحاولون تركيز النيران في مساء العيد بعين الاعتبار، كما حدث بالفعل.

- الجيش الإسرائيلي يقول إنه دمر مقارًا عسكرية مركزية يستخدمها النظام الإيراني لتمويل وكلائه في الشرق الأوسط.