مركز الاتصال الحكومي في بيان:
"وجّه رئيس الوزراء د. محمد مصطفى الجهات المختصة بتجميد العمل بنظام صافي الفوترة، وإجراء مراجعة شاملة له، بما يتيح دراسة شكاوى المواطنين وملاحظاتهم، ويضمن تحقيق التوازن بين جميع الأطراف."
وأضاف مركز الاتصال الحكومي ببيانه: "أن إعداد النظام جاء بهدف ربط أنظمة الطاقة الشمسية بشبكات الكهرباء، وإتاحة المجال للمواطنين والقطاعات التجارية والصناعية والزراعية لتغطية استهلاكهم الذاتي من الكهرباء، وبيع الفائض للشبكة العامة."
"وجّه رئيس الوزراء د. محمد مصطفى الجهات المختصة بتجميد العمل بنظام صافي الفوترة، وإجراء مراجعة شاملة له، بما يتيح دراسة شكاوى المواطنين وملاحظاتهم، ويضمن تحقيق التوازن بين جميع الأطراف."
وأضاف مركز الاتصال الحكومي ببيانه: "أن إعداد النظام جاء بهدف ربط أنظمة الطاقة الشمسية بشبكات الكهرباء، وإتاحة المجال للمواطنين والقطاعات التجارية والصناعية والزراعية لتغطية استهلاكهم الذاتي من الكهرباء، وبيع الفائض للشبكة العامة."