الأربعاء 1 أبريل 2026 - 3:40 مساءً
31 مشاهدة
القيادة الشمالية لجيش الاحتلال لرؤساء المستوطنات في الشمال: "استعدوا لإطلاقات صواريخ كثيرة خلال عيد الفصح اليهودي."