الأربعاء 1 أبريل 2026 - 11:44 صباحًا 32 مشاهدة وزيرة المواصلات في حكومة الاحتلال ميري ريغيف ورئيس مجلس المستوطنات في شمال الضفة المحتلة يوسي داغان يفتتحان محطة حافلات لربط المستوطنات مع "تل أبيب" الكبرى. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة القيادة المركزية الأمريكية: القوات الأمريكية تشن ضربات إضافية عقب أحدث هجوم إيرا... الأحد 28 يونيو 2026 - 12:50 صباحًا قراءة المزيد الرئاسة اللبنانية: - عون تلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الأمريكي هنأه فيه على تو... الأحد 28 يونيو 2026 - 12:11 صباحًا قراءة المزيد