الأربعاء 1 أبريل 2026 - 11:44 صباحًا
32 مشاهدة
وزيرة المواصلات في حكومة الاحتلال ميري ريغيف ورئيس مجلس المستوطنات في شمال الضفة المحتلة يوسي داغان يفتتحان محطة حافلات لربط المستوطنات مع "تل أبيب" الكبرى.