الأربعاء 1 أبريل 2026 - 8:18 صباحًا 35 مشاهدة جيش الاحتلال: رصدنا صواريخ أُطلقت من إيران وأنظمة الدفاع قُلمت على اعتراضها، وأنباء عن إصابة مبنى في "بني براك" شرق تل أبيب في هذا القصف قبل قليل. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة الرئاسة اللبنانية: - عون تلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الأمريكي هنأه فيه على تو... الأحد 28 يونيو 2026 - 12:11 صباحًا قراءة المزيد وزير الدفاع الإسرائيلي: ـ إذا حاولت إيران شن هجوم لمنع تنفيذ الاتفاق مع لبنان فس... السبت 27 يونيو 2026 - 11:41 مساءً قراءة المزيد