الثلاثاء 31 مارس 2026 - 12:44 مساءً 40 مشاهدة وزير جيش الاحتلال يسرائيل كاتس: في نهاية عمليتنا في لبنان سيبقى الجيش الإسرائيلي مسيطراً على المنطقة الأمنية حتى الليطاني. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة القناة 15 العبرية: نتنياهو: "لسنا طرفاً في مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإ... السبت 27 يونيو 2026 - 10:04 مساءً قراءة المزيد تنطلق غداً الأحد، خدمة تطبيق "يبوس" بنسخته التجريبية والتي تشمل العاملين في الدف... السبت 27 يونيو 2026 - 10:04 مساءً قراءة المزيد