الثلاثاء 31 مارس 2026 - 12:06 مساءً 33 مشاهدة وزارة الصحة تعلن عن إطلاق الحملة الاستدراكية الثالثة لتعزيز البرنامج الوطني لتطعيم الأطفال دون سن الثالثة، اعتبارًا من يوم الأحد 5 نيسان ولمدة 5 أيام. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة القناة 15 العبرية: نتنياهو: "لسنا طرفاً في مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإ... السبت 27 يونيو 2026 - 10:04 مساءً قراءة المزيد تنطلق غداً الأحد، خدمة تطبيق "يبوس" بنسخته التجريبية والتي تشمل العاملين في الدف... السبت 27 يونيو 2026 - 10:04 مساءً قراءة المزيد