عضو نقابة أصحاب محطات الوقود غالب التلبيشي: - هناك نقص حاد في توريد المحروقات إلى المحطات في الضفة، والكميات التي تصل تنفد خلال ساعات فقط. - الكميات التي وصلت -اليوم الإثنين- أقل من الكميات التي وصلت يوم أمس، وهي لا تكفي إلا لعدة ساعات. - الأزمة قائمة منذ عدة أشهر وتفاقمت أثناء الحرب، والمحطات غير قادرة على الاحتفاظ بأي كميات انتظارا لارتفاع الأسعار بداية الشهر الجديد. - نتوقع تفاقم الأزمة بسبب الانقطاع المؤقت في التوريد أثناء الأعياد اليهودية. - على هيئة البترول العمل من أجل أن يكون لدينا احتياطي لعدة أيام على الأقل.