الأحد 29 مارس 2026 - 2:08 مساءً
35 مشاهدة
وصول (5) أسرى إلى مستشفى شهداء الأقصى قبل قليل، عبر طواقم الصليب الأحمر، بعد الإفراج عنهم من خلال معبر كرم أبو سالم.