الأحد 29 مارس 2026 - 10:04 صباحًا 34 مشاهدة لحظة قصف طيران الاحتلال لنقطة الهيئة الصحية في محيط مستشفى بنت جبيل جنوب لبنان، ما أدى إلى ارتقاء مسعفين اثنين. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة جيش الاحتلال يعتقل الشاب محمود أحمد أبو عرام بعد مطاردة رعاة الأغنام في منطقة وا... السبت 27 يونيو 2026 - 8:16 صباحًا قراءة المزيد أبرز التطورات: - قصف مدفعي وعمليات نسف نفذتها قوات الاحتلال في مناطق عدة من قطا... السبت 27 يونيو 2026 - 8:14 صباحًا قراءة المزيد